دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

مياه اليرموك تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية

الراي نيوز

أعلنت شركة مياه اليرموك، رفع مستوى الجاهزية لكامل كوادرها للتعامل مع المنخفض الجوي والظروف الجوية المرافقة، التي تؤثر على المملكة يومي الأحد والاثنين، وبالتنسيق مع غرف عمليات الطوارئ والحكام الإداريين في محافظات الشمال (إربد، جرش، عجلون، والمفرق) وألويتها.

وأكدت الشركة، في بيان صحفي الأحد، أن برنامج توزيع المياه يسير كالمعتاد وأن أي تعديل يطرأ نتيجة أي عطل فني يتسبب في توقف الضخ أو الإخلال ببرنامج التوزيع سيتم الإعلان عنه مباشرة من خلال وسائل الإعلام المختلفة، داعية المواطنين إلى اعتماد رقم الشكاوى الموحد (117116 ) لشكاوى المياه والصرف الصحي.

وجددت الشركة دعوتها للمواطنين لتفقد الخزانات وصلاحية (الطواشات) حفاظا على المياه من الهدر، ومما يتسبب في ارتفاع فواتير المياه وخاصة في فصل الشتاء، إذ يحدث عدم القدرة على التمييز بين مياه الأمطار والمياه التي تفيض من الخزانات في حال كانت الخزانات مهترئة أو وجود طواشات تالفة.

وأشارت الشركة إلى العديد من الملاحظات التي تحذر منها بداية كل فصل شتاء، حيث تدعو الشركة المواطنين إلى عدم شبك مزاريب الأسطح على شبكات الصرف الصحي، مما يؤدي إلى اندفاع المياه العادمة إلى الشوارع والتسبب بمكرهة صحية نتيجة تدفق كميات كبيرة من المياه عن أسطح المنازل إلى داخل شبكات الصرف الصحي والتي تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية.

كما دعت الشركة إلى ضرورة اتباع الإجراءات والتعليمات التي تضمن سلامة العدادات في حالات الصقيع وحدوث الانجمادات وذلك بلفها بقطعة قماش أو خيش ومن ثم لفها بقطعة بلاستيكية أو كيس بلاستيكي، حيث ستضمن هذه الإجراءات سلامة العداد وحمايته من التجمد والتعرض لخطر انفجار العداد.

وحذرت الشركة المواطنين من فتح أغطية مناهل الصرف الصحي في الشوارع من أجل تصريف مياه الأمطار المتجمعة مما يتسبب في انسداد الخطوط نتيجة دخول العديد من المواد الصلبة كالحجارة الصغيرة والرمال وقطع الكرتون والأكياس البلاستيكية التي تجرفها مياه الأمطار إلى داخل المناهل، مما يستدعي بذل جهود كبيرة من أجل إزالة الانسدادات بعد أن تكون المياه العادمة ملأت الشوارع وأضرت بالمجاورين وخصوصا من يسكنون شقق التسوية، ناهيك عن الضرر الذي قد يتسبب للمارة والمركبات عند إزالة أغطية المناهل لتكون عرضة لسقوط المركبات أو المواطنين.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 1211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .